“الفشل” .. تحت رعاية الرافضة


زمن القراءة ~ 4 دقيقة 

أعلن وزير خارجية لبنان المستقيل، أن لبنان تتحول الى دولة فاشلة، ثم أعقبها انفجار وتدمير، وترافقها عواصم المسلمين وحواضرهم التي وقعت فيها أقدام هؤلاء المجرمين، من صهاينة وصفويين. ثم يتبعهم نصارى لبنان طلبا للاحتلال الفرنسي..!

الخبر

“اعتبر وزير الخارجية اللبناني ناصيف حتّي، الذي قدم استقالته صباح الإثنين، (3 /8/2020)، أن بلاده “تنزلق للتحول إلى دولة فاشلة”. وقال بهذا الشأن: “لبنان اليوم ليس لبنان الذي أحببناه وأردناه منارة ونموذجا، لبنان اليوم ينزلق للتحول إلى دولة فاشلة لا سمح الله”. وحول أسباب الاستقالة قال حتي: “شاركت في هذه الحكومة من منطلق العمل عند رب عمل واحد اسمه لبنان، فوجدت في بلدي أرباب عمل ومصالح متناقضة”.

ثم وقع انفجار ضخم، الثلاثاء (4/8/2020)، في مخزن لمواد قابلة للانفجار يحوي (2700) طن، بمرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، ما أسفر عن مقتل (145) ضحية حتى الآن وحوالي (5000) مصاب ـ بحسب وكالة رويترز ـ في انفجار أشبه بسحابة “عيش الغراب” النووية.

فيما أفاد مراسل الأناضول أن شدة الانفجار أدت إلى تضرر منزل رئيس الحكومة السابق “سعد الحريري”، وكذلك مقر الحكومة، وسط بيروت.

وجاء الانفجار قبل ثلاثة أيام من النطق بالحكم النهائي في قضية اغتيال رئيس وزراء لبنان السابق رفيق الحريري عام (2005). وقد وقع الانفجار مزدوجا إذ مر بثلاث مراحل، حتى وجدت هزة أرضية شعر بها أهل قبرص على بعد (240) كيلو متر. ووصف شاهد عيان الانفجار الأول بأنه “يصم الآذان من شدته”. وفقد البعض حاسة السمع مؤقتا، لشدة الانفجار/ ونقل بعض أهل لبنان صورا لطيارات بدون طيار ألقت حمولتها قبيل الانفجار بثوان”. (1موقع “الأناضول”، على الرابط: “حتيّ عقب استقالته: لبنان ينزلق للتحول إلى “دولة فاشلة
موقع (BBC) على الرابط: استقالة ناصيف حتي من منصب وزير خارجية لبنان وتعيين شربل وهبة خلفا له
موقع وكالة “رويترز” على الرابط: مصادر أمنية وطبية: مقتل 10 على الأقل في انفجار بيروت
موقع “الأناضول”، على الرابط: لبنان.. انفجار ضخم في مخزن مفرقعات بمرفأ بيروت
موقع (BBC) على الرابط: انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت
موقع (CNN) بالعربي، على الرابط: لبنان.. انفجار ضخم بالقرب من مرفأ بيروت يُخلف إصابات وأضرارا جسيمة وفوضى وسط العاصمة
)

التعليق

لبنان تتحول الى دولة فاشلة؛ كما قال وزير خارجيتها المستقيل. ونضيف اليه أن العراق تحولت الى دولة فاشلة. واليمن تتحول الى دولة فاشلة. وسوريا دولة فاشلة ومهدمة..

أينما حلت عصابات الرافضة وكانت لهم الجولة والشوكة فشلت بلاد المسلمين. إذ لهم اليوم في بلاد المسلمين عصابات لها سطوة، عصابات تسرق بترول العراق، وتهدد لبنان وتبتز أهله وتسيطر على عاصمته بالسلاح وتترجم مقاومتها المزعومة للصهاينة بإذلال أهل لبنان خاصة السنة منهم، كما تُمزق اليمن وتقفز على ثورته وتسرقها، وتتغلغل في مصر والجزائر بأموالها، وتتلاعب بأهل الإسلام في نيجيريا، وتخترق السودان، وتستغل فقرهم.. كل هذا لمد النفوذ الفارسي ونشر الحقد الصفوي وتدمير الأمة، وتقديم نفسها كبديل للعالم الإسلامي بعد القضاء عليه.

لم تهنأ دولة ولم تتقدم في ظل سيطرتهم إذ إنهم يتقنون العمل السري والتفجيرات والنفاق تحت مسمى “التقية” الكاذبة ـ بخلاف ما شرعه الله تعالى ـ كما يملكون أموال العشور خاصتهم؛ فأموالٌ كثيرة وأحقاد مترعة وأمة في حالة رخوة وأنظمة علمانية تتقارب معهم.. تلك كارثة وخطر يهدد الأمة.

وتاريخيا؛ لم تأت الحملات الصليبية الأولى إلا بعد سيطرة الرافضة على خلافة المسلمين، وتفريغهم للبلاد؛ فقد جاء الصليبيون الى القدس وقد هدمت جدرانها وهُزمت حاميتها من العبيديين الرافضة الذين كانوا يملكون مصر في هذا الوقت؛ فلم يجد من بقي من المسلمين بالقدس بدا من المقاومة فانهزموا، فجاء الصليبيون بإعمال المذابح التاريخية المشهورة (70) ألف قتيل في يوم واحد..!

تلك آفة تاريخية وواقعية.

فإذا جاءت العلمانية معها فيما تبقى، واقتسما بلاد المسلمين؛ فتلك الكارثة. فالعلمانيون لا يجدون غضاضة من سيطرة الرافضة، والأمريكيون اكتشفوا أن الشيعة ليسوا مسلمين فلا خطر منهم، فكان تمكينهم من العراق هو عمل تاريخي لن يتراجعوا عنه، بل ويقبلون منهم السيطرة على ما بقي من البلاد أو تجزئتها؛ كما يهددون الخليج وشرق بلاد الحرمين. وكما في وجودهم في سوريا والتغيير الديمغرافي الخطير بها من خلال عمل حزام شيعي حول دمشق السنية، لتكون دمشق ممزقة بين العلويين والرافضة.

لا ينبغي أبدا أن ينخدع المسلمون بما يدعي الرافضة من مقاومة اليهود؛ فخلافهم معهم خلاف غير وجودي، وغير عقدي، ولكنه محكوم بمعادلات بينهما للتوازن، وهو شعار للرافضة للسيطرة على عواصم الأمة خداعا للجماهير؛ ثم تبقى دولة اليهود وتدمر صنعاء وبغداد ودمشق وبيروت.. الخ

وهكذا يقع لبنان بين صراع لا يصب في مصلحة الأمة؛ بل تجد نفسها خاسرة بعد كل جولة؛ إذ تسفر جولات الرافضة والصهاينة عن تمدد لهذا أو لذاك على حساب دافع واحد للثمن، هو مقدرات الأمة الإسلامية، ناهيك عن مكاسب نصارى لبنان وتحالفاتهم. فما يحدث هو عبث ممجوج وتدمير مطرد وعقد لحواضر المسلمين ينفرط تدميرا؛ خاصة إذا ضممت الى هذا الاشتباه بأن هذه القنبلة قد تكون نووية. في صراع يكسب منه طرفاه ويخسر المسلمون.

ثم استطرد الأمر لينزل الرئيس الفرنسي لشوارع بيروت، ويشتكي الناس اليه ويوقعون بالآلاف على طلب عودة الاحتلال الفرنسي المجرم..!

خاتمة

الى الآن دور أهل السنة ـ الأمة ـ محجوب وممنوع. وتقوم دون حروب ومذابح، ومؤامرات وانقلابات. بل يعلن بعض قادة الجيش المصري أن مصر بلد شيعي في الأصل. (2انظر الرابط: تسريب المجلس العسكري .. الرويني: مصر أصلها دولة شيعية) وهنا يكمن الخطر تحت الرماد، وتستطيع تفسير ذلك التردد وتلك العلاقات غير الحاسمة ضد الشيعة بعد ثبوت عملهم ضد الأمة.

لا يدري العالم أن الخير في وجود أهل السنة وسيطرتهم إذ يمثلون حقيقة الإسلام والتوحيد الذي جاء به الأنبياء الكرام، وهو حبل الخير الممدود للبشرية لنجاتها ولترى وتبصر الحق، ولتسمع ما أنزل الله الى البشرية من الخير والحق.

إن الأمة اليوم تتقلب بين المشروعين؛ الصهيوني الصليبي بروافده في دولة اليهود والأنظمة العلمانية، والمشروع الرافضي الصفوي بامتداد عصاباته في عواصم المسلمين من بغداد الى دمشق الى بيروت الى صنعاء. والسخيف أن البعض ينتظر قدوم المشروع الصيني..!  بل إن المشروع الصفوي الرافضي ما هو الا جزء من المشروع الصهيو صليبي يخدمه ويهيئ له.

والمسلمون غافلون عما يملكون من القوة والتاريخ، ومن الهدى والرسالة، ومن الخطورة أن يكونوا مستباحين من قوة طاغية الى أخرى مستجدة.

……………………………..

هوامش:

  1. موقع “الأناضول”، على الرابط: “حتيّ عقب استقالته: لبنان ينزلق للتحول إلى “دولة فاشلة
    موقع (BBC) على الرابط: استقالة ناصيف حتي من منصب وزير خارجية لبنان وتعيين شربل وهبة خلفا له
    موقع وكالة “رويترز” على الرابط: مصادر أمنية وطبية: مقتل 10 على الأقل في انفجار بيروت
    موقع “الأناضول”، على الرابط: لبنان.. انفجار ضخم في مخزن مفرقعات بمرفأ بيروت
    موقع (BBC) على الرابط: انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت
    موقع (CNN) بالعربي، على الرابط: لبنان.. انفجار ضخم بالقرب من مرفأ بيروت يُخلف إصابات وأضرارا جسيمة وفوضى وسط العاصمة
  2. انظر الرابط: تسريب المجلس العسكري .. الرويني: مصر أصلها دولة شيعية

اقرأ أيضا:

التعليقات معطلة.